القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاريع مربحة في الجزائر

مشروع مربحة  اصبح من  الأمر الصعب وأغلبية  شباب  اليوم استحود عليه افكار لبداية المشاريع مربحة لكان   يجد كثير من عقبات لبداية المشرويع مربحة ومشاكل اخرى و هي أفكار المشاريع مربحة وناجحة .

المشاريع مربحة


1 تنظيف الشقاق وسلالم العمارات 

 اولا تحتاج إلى عشرت عملات نظاف ثم تقوم بإعلانات من اجل تنظيف الشقاق وسلالم العمارات بإستعمال عروض شهريا جذاب ومقناع رغم انها مشروع صغير جيدا ولكان مربحة .


2 مشروع بيع الأثاث المستعمل 


الفكرة هي شراء الأثاث المستعمل وإعادة بيعه بعد صيانته او في حالته وترتيب جذاب وانه من المشاريع مربحة لانه لايحتاج أي مهارات خاصة أو أجهزة مكلفة .


3 مشروع صناعة عطوار


يجب عليك تعلم صناعة عطور وتحتاج مواد خام وصناعها بنفسك  ولها أرباح جيد جيدا وتستطيع كبداية بيع لأصداقاء وجيران  تستطيع توزعها على محلات حلاقة  رجال أو حلاقة  نساء لانهم أغلبيتهم يستعملونها في عملهم يوميا وكذالك هو من  المشاريع مربحة


4 مشروع تجارة إكسيسوارات التقنية


 يرتفع سعار إكسيسوارات هواتف عند بعدك عن  مكان صناعتها و بذلك يتوجب شرئها بسعار أقل ومنه تستطيع شراء بكمية كبيرة وهو المشاريع مربحة


 5 مشروع تنظيم المناسبات وحفلات 

  ليس تنظيم حفلات الزفاف يقوم عليه العمال بل يوجد العديد من  مناسبات يمكن أنا تعمل عليها وهو المشاريع المربحة

 

6 كراء فستيان مناسبات


  فستان لكل مناسب اصبح اليوم ثقافة نساء ورجال في كل مناسب كراء فستان بدل من شراء فستان لتوفير مال أكثر ، و من معروف أن سعرها مرتفع ولتستطيع إرتدائها دائم .


تعليقات